معلومات عن بوليمير ثنائي الفينول - أ متعدد الكربونات (BPA) ومواد المنتجات الأخرى

صممت شركة تابروير لأكثر من 70 عامًا منتجات تساعد على تسهيل حياة الناس. ولطالما كان من أهم أهداف شركة تابروير توفير الوقت والمال للمستهلك من خلال تدعيم حفظ الطعام طازجًا وتقليل الفاقد منه. تقدم شركة تابروير اليوم منتجات لتخزين وإعداد الطعام وعناصر التقديم وأدوات الطهي. ألغت منتجاتنا المبتكرة والمصممة لتدوم مدى الحياة حاجة البعض إلى حاويات المرة. تلتزم شركة تابروير دائمًا بمراجعة المواد الجديدة باستمرار لتحسين أداء منتجاتنا وتلبية طلب المستهلك. نلتزم بشدة بسلامة ورفاهية ممثلينا ومستهلكينا لمنتجاتنا.

تتبع شركة تابروير التوصيات والإرشادات الصادرة عن الهيئات التنظيمية الحكومية فيما يتعلق بالمواد المستخدمة في منتجاتنا عالية الجودة. تقر الشركة أيضًا بمواقف المستهلكين فيما يتعلق بالمنتجات التي تحتوي على بوليمير ثنائي الفينول - أ متعدد الكربونات BPA. في بحثها المستمر عن أفضل المواد لاستخدامها في منتجاتها، اوجدت شركة تابروير مواد أخرى ذات خصائص أداء محسّنة اعتمدها المنظمين خالية من مادة بوليمير ثنائي الفينول - أ متعدد الكربونات BPA لتحل محل البولي كربونات. اعتبارًا من مارس 2010، أصبحت العناصر المباعة من شركة تابروير الولايات المتحدة وكندا خالية من مادة بوليمير ثنائي الفينول - أ متعدد الكربونات BPA.

انضم إلينا في مهمتنا لتقديم الخير للناس والكوكب من خلال ابتكار منتجات مدروسة وواعية وممارسات تصميم تساعد على حياة أفضل وتقليل الفاقد.

You have successfully subscribed!
This email has been registered
English